ورشتي عمل في مختبرات قسم هندسة الاطراف والمساند الصناعية من قبل مهندسين

عدد الزيارات: 7234449 مشاهدة

بواسطة: قسم هندسة الاطراف والمساند الصناعية

تاريخ النشر: 2024-01-07

اخر تصفح: 2024-07-17


يُعتبر الحدث جامعة النهرين، والمتعلق بورشة العمل التي نُظمت في مختبرات قسم هندسة الأطراف والمساند الصناعية، من الأحداث المهمة والمثيرة للاهتمام. وخلال هذه الورشة، تم تقديم مجموعة من الأجهزة التقنية الحديثة، حيث قام المهندس محمد عبد الله بشرح وعرض جهازالمايكروهاردنس تيستر، والمهندس فيصل أحمد قام بشرح جهاز المايكرو سكوب.
تركزت جلسة الورشة على شرح كيفية عمل وتشغيل الأجهزة المذكورة، وفهم الآليات التي يعتمد عليها كل جهاز في أداء وظائفه بكفاءة عالية. تمت مناقشة جوانب عديدة تتعلق بالتكنولوجيا الحديثة المستخدمة في هذه الأجهزة، وكذلك تطبيقاتها العملية في مجالات الهندسة والصناعة.
كانت الورشة مناسبة لأعضاء هيئة التدريس ، حيث فتحت الباب أمام فهم عميق للتقنيات الحديثة والابتكارات في مجالات الهندسة. ومن خلال المناقشات الجادة والمثرية التي جرت خلال الورشة، تمكن المشاركون من تبادل الأفكار والخبرات وتوسيع معارفهم في هذا المجال المتطور.
من المهم التأكيد على دور الورش والفعاليات العلمية في دعم التعليم والتعلم المستمر، وتوفير الفرص للطلاب والباحثين للتعرف على التطورات التقنية الحديثة والتطبيقات العملية العالية الأهمية في حقول الدراسات الهندسية.