تدريب وتعيين نخبة من طلبة كلية الهندسة في مشروعات شركة ( 𝖢𝖮𝖲𝖫 ) كوسل الصينية

عدد الزيارات: 9492135 مشاهدة

بواسطة: اعلام الكلية

تاريخ النشر: 2024-07-24

اخر تصفح: 2024-09-08


في إطار سعي عمادة كلية الهندسة / جامعة النهرين ، متمثلة بعميدها الاستاذ الدكتور جمعة سلمان جياد للتعاون مع الشركات العالمية الرصينة ، جاء التعاون مع شركة كوسل الصينية لاختيار نخبة من طلبة كلية الهندسة للتدريب والتعيين فيها ، وهذا بعد إجراء المقابلة .

وتعد هذه الخطوة في سياق تحقيق اهداف وحدة التأهيل والتوظيف في الكلية ، كما انها من معايير الجودة العالمية التي تسعى الكلية لتحقيقها .

وبعد دراسة موضوعية ومناقشة دقيقة ، قررت إدارة فرع ( 𝖢𝖮𝖲𝖫 ) في العراق أختيار الطلبة المدرجة أسمائهم في أدناه للالتحاق ببرنامج التدريب الداخلي المدعوم من   (𝖢𝖮𝖠𝖫 ) ، مع إمكانية توظيفهم لاحقا على كشوف رواتب ( 𝖢𝖮𝖲𝖫 ) ، والطلبة هم :- 

1-محمد حسنين / هندسة ميكانيك .

2-أيمن سالم محمد / هندسة ميكانيك .

3-أحمن رحمن / هندسة ميكانيك .

4- آيات الخفاجي / هندسة ميكانيك .

5- إيهاب محمد حسين / هندسة الحاسوب .

6-يوسف مهند / الهندسة الالكترونية والاتصالات .

وسيخضع الطلبة لتدريب داخلي لمدة 20-25 يوما ، في معسكر العمل الخاص بفرع شركة ( 𝖢𝖮𝖲𝖫 ) في العراق ، وستتكفل الشركة الصينية بمتطلبات الإقامة كافة ، وسيتواصل فريق الموارد البشرية في الشركة مع الطلبة الذين تم اختيارهم ، لتقديم تفاصيل التدريب الداخلي والمساعدة اللازمة طوال مدة إقامتهم .

نتمنى لطلبتنا الاخرين المشاركين حظا طيبا ، ونؤكد أنهم مرشحون جيدون أيضا ، وجاء الاختيار وفقا لمتطلبات شركة ( 𝖢𝖮𝖲𝖫 ) المحدودة ، لذا جاء الاختيار لعدد محدود من الطلبة .