مباراة كرة القدم لفاقدي الاطراف

عدد الزيارات: 7236650 مشاهدة

بواسطة: قسم هندسة الاطراف والمساند الصناعية

تاريخ النشر: 2023-10-26

اخر تصفح: 2024-07-17


 توجت مباراة كرة القدم النهائية لفاقدي الأطراف ببطولة حملة الصليب الأحمر الدولي بنجاح كبير. أقيمت المباراة على أراضي ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد، وشهدت حضورًا جماهيريًا من قبل الفاقدين وعائلاتهم والمهتمين بالقضية.

تم تنظيم هذه المباراة بهدف المشاركة والتوعية بأهمية الرياضة للأشخاص الذين يعانون من فقدان الأطراف. شهدت فعاليات المباراة عروضًا رائعة من اللاعبين الذين قدموا أداءًا رائعًا على الرغم من تحدياتهم الخاصة.

تحت شعار "القوة في التعاون"، نظم الصليب الأحمر الدولي هذه البطولة لرفع الوعي حول قضية الفاقدين للأطراف وتسليط الضوء على إمكاناتهم وإصرارهم على تحقيق النجاح. وقدمت المباراة أيضًا فرصة للفاقدين للأطراف للتواصل وتبادل الخبرات والتحفيز المتبادل.

تميزت المباراة بجو من التنافس الشديد والروح الرياضية العالية، حيث قدم اللاعبون كل ما لديهم من مهارات وقوة بدنية للتفوق على الآخرين. شجّع الجمهور الحاضر اللاعبين وتفاعل بحماس مع تحركاتهم الرياضية المذهلة.

كانت هذه البطولة فرصة لتسليط الضوء على تأثير الرياضة في حياة الأشخاص الذين يعانون من الإعاقات البدنية. وشكّلت الفاعلية محطة مهمة في سلسلة الفعاليات التي تنظمها الصليب الأحمر الدولي للتعبير عن التكامل وتقدير القدرات الفردية.

تأتي هذه المباراة كتأكيد لأهمية دعم الأفراد ذوي الهمم