برعاية عمادة كلية الهندسة وباشراف رئاسة قسم هندسة العمارة اقيمت اليوم الاحد المصادف 12/4/2026 ورشة عمل ( انظمة الحريق واجراءات السلامة) والتي اقامها ( أ.م.د. رشيد نعمة عبد/ قسم الهندسة الميكانيكية) بالتعاون مع الملاك التدريسي للمرحلة الخامسة، اذ كانت الورشة موجهة لطلبة المرحلة المنتهية (مشاريع التخرج/ المرحلة الخامسة) وذلك لاعتمادها كجزء من التقديم النهائي لمشروع التخرج ولربط مخرجات التعليم والتعليم المستدام بمتطلبات سوق العمل ولتكون مشاريع التخرج اكثر واقعية وتطبيق.