برعاية كريمة من عمادة كلية الهندسة، وبإشراف مباشر ومتابعة حثيثة من قبل رئاسة قسم هندسة العمارة، جرت امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول لطلبة المستوى الأول للعام الدراسي 2025-2026.
وقد تميزت العملية الامتحانية بانسيابية عالية وتنظيم دقيق، حيث حرصت رئاسة القسم على توفير كافة المستلزمات اللوجستية والبيئة الامتحانية الملائمة التي تضمن للطلبة أداء اختباراتهم بكل يسر وتركيز، وبما يحقق معايير الرصانة العلمية المعتمدة.
مع خالص تمنياتنا لطلبتنا الأعزاء بدوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم الهندسية.