مشاركة السيد رئيس قسم الهندسة الالكترونية والاتصالات في استقبال اللجنة الوزارية المكلفة بمتابعة استحداث الأقسام العلمية الجديدة في كلية الهندسة

عدد الزيارات: 9495634 مشاهدة

بواسطة: قسم الهندسة الالكترونية والاتصالات

تاريخ النشر: 2024-06-02

اخر تصفح: 2024-09-08


شارك السيد رئيس قسم الهندسة الالكترونية والاتصالات (أ.م.د. محمد صبري سالم) مع السيد عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور جمعة سلمان جياد والسيد معاون العميد للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور نصير عبود الحبوبي وعدداً من السادة رؤساء الأقسام العلمية الأخرى في الكلية باستقبال اللجنة الوزارية المختصة لمتابعة استحداث الاقسام العلمية الجديدة (قسم هندسة الطائرات المسيرة، وقسم هندسة الذكاء الاصطناعي والانسان الآلي) في كلية الهندسة - جامعة النهرين.

وضمت اللجنة الوزارية المكلفة من جهاز الاشراف والتقويم العلمي وجهاز الدراسات والتخطيط كلاً من :

الاستاذ المساعد الدكتور حيدر حسن.

الاستاذ المساعد الدكتور حيدر صباح.

الدكتورة زهراء عامر.

الدكتور عمار حامد.

المدرس المساعد انتصار محمد.

المدرس المساعد ثناء مطلب.

 

حيث قامت اللجنة الوزارية بمهمة تدقيق شاملة للكادر التدريسي والإداري في كل قسم من الأقسام الجديدة. وكذلك تم التأكد من توفر الخبرات والمؤهلات العليا اللازمة لتلبية متطلبات التدريس والبحث. وتم أيضا تقييم الهياكل الإدارية والتنظيمية لضمان فاعلية إدارة الأقسام. بالإضافة إلى ذلك، تمت مراجعة وتدقيق القاعات الدراسية والمختبرات العلمية والورش الفنية المخصصة لكل قسم علمي وتأكدت اللجنة من توفر المرافق والمعدات الضرورية لدعم العملية التعليمية لضمان تقديم تجربة تعليمية مميزة للطلبة.