مناقشة مشاريع طلالب المرحلة الرابعة لقسم هندسة الاطلراف والمساند الصناعية

عدد الزيارات: 7233362 مشاهدة

بواسطة: قسم هندسة الاطراف والمساند الصناعية

تاريخ النشر: 2024-04-30

اخر تصفح: 2024-07-17


تمت مناقشة طلاب المرحلة الرابعة في قسم هندسة الأطراف والمساند في مشاريع تخرجهم بنجاح وتفوق يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين، حيث استضافت الكلية اللجنة المختصة لتقييم ومناقشة المشاريع المقدمة.
 
قسم هندسة الاطراف والمساند الصناعية شهد جهدًا ملحوظًا من الطلاب الذين قاموا بتقديم مشاريعهم بإبداع واجتهاد، ولاحظت اللجنة القائمة على المناقشة مدى أهمية وجود هذه المشاريع في سوق العمل المستقبلي. تم تقسيم المجموعات إلى جلستين، حيث تمت مناقشة المجموعة الأولى يوم الاثنين الماضي، والمجموعة الثانية يوم الثلاثاء.
 
خلال جلسات المناقشة، ركزت اللجنة على التفاصيل الدقيقة وأظهرت الطلاب مدى استعدادهم وقدرتهم على الإجابة على الأسئلة بكفاءة عالية. كانت النقاشات تتسم بالتفاعل والتركيز على الجوانب الفنية والعلمية للمشاريع المقدمة.
 
من جانبهم، أبدى الطلاب استعدادهم الكامل ومهاراتهم العلمية والعملية في تقديم المعلومات بشكل واضح ومنطقي، مما ساهم في تعزيز قيمة مشاريعهم وربط جميع الجوانب المختلفة في تطويرها.
 
يعتبر هذا النجاح والتفوق في مناقشة المشاريع خطوة مهمة لطلاب قسم هندسة الأطراف والمساند نحو مستقبل مهني مشرق، ويعكس التزامهم واجتهادهم في تحقيق النجاح والتميز في مجالهم التخصصي.